Meta أو < métaverse > الاسم الجديد للشركة المعروف سابقًا باسم Facebook

0

Meta الاسم الجديد  لشركة Facebook

تغير اسم شركة فايسبوك و شعارك و يطلق على اسم شركة الأن اسم Meta و وينسب الى ما اطلق عليه مارك زوكربيرج
< métaverse > . و التي يقصد بها انترنت المستقبل أو الواقع الافتراضي .


   

ماذا جاء في مؤتمر 29 أكتوبر 2021 من شركة Facebook ؟ 

Meta - metaverse 

تعودنا ان نقول  Facebook  لكن لم يعد شئ اسمه فايسبوك بعد الآن - إنها الآن Meta.  أعلنت الشركة الأم للشبكة الاجتماعية Facebook عن تغيير اسمها في 28 أكتوبر 2021 ، خلال حدث يسمى Facebook Connect ، مخصص لمشروع مارك زوكربيرج العملاق المستقبلي الذي هو  metaverse.   حيث قال الرئيس التنفيذي: "بمرور الوقت ، أود أن يُنظر إلينا على أننا شركة metaverse" و ليس فايسبوك .  "سنفكر الآن في metaverse أولاً ، وليس Facebook أولاً.  " .

تم تسريب شعار الفرقة واسمها عبر الإنترنت قبل الموعد الرسمي : يطلق عليه اسم Meta مختصر من  (لـ metaverse) ، مع رموز بارزة كرمز  نظارات الواقع الافتراضي والواقع المعزز ورمز اللانهاية. لنلاحظ عن نيته الحقيقية و لي اثبات شائعات انه استثمر في الانترنت المستقبل اي الواقع الافتراضي او المعزز .

 مارك زوكربيرج يقدم métaverse

  مؤسس شركة مارك زوكربيرج  هدفه هو تحويل Facebook إلى نوع من "metaverse" العملاق ، بمعنى أخر "عالم افتراضي خيالي معزز  ، يمكن للأفراد فيه التطور في مساحات ثابتة ومشتركة ، في ثلاثة أبعاد".  لإنشائه ، تخطط لتوظيف 10000 شخص على مدى السنوات الخمس المقبلة.
ووفقًا لمؤسس شركة  ، فإن metaverse سوف يدور حول مفاهيم معينة مثل الصور الرمزية ، النقل عن بعد ، الكائنات الافتراضية والواجهات الطبيعية.

متى بدأ هذا التغيير و هل هو مخطط له من قبل .


لقد لاحظنا في سنوات الاخير بتحديد في  نوفمبر 2019 ،  تغيير في شعار فايسبوك او بالتحري ألوان شعار Facebook  من زرقاء الى تنوع في الألوان حسب التطبيق التابعة لشركة .


قبل ساعات من بدء المؤتمر ، مر شخص فضولي بمقر Facebook وشاهد ما يشبه بالفعل شعار Meta ، الاسم الجديد للشركة المعروف سابقًا باسم Facebook.


إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !